ميثاق الزبناء.
تسهر الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء على تدبير شبكات الماء الصالح للشرب و التطهير السائل ، وتحرص على تقديم افضل الخدمات لزبنائها الكرام :
- الاستجابة الى شكاياتكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛
- معالجة شكاياتكم الشفهية في غضون 48 ساعة ؛
- الاستجابة لطلباتكم في وكالاتنا المتعددة الخدمات في غضون 30 دقيقة كحد أقصى ؛
- معالجة شكاياتكم الكتابية في غضون 7 أيام ؛
- القيام بوضع عدادكم في غضون 24 ساعة ؛
- احتساب فاتورة اشغال الربط الخاصة بكم في غضون 05 ايام ؛
- القيام بأشغال الربط في غضون 7 أيام ؛
- معالجة طلبات استرداد الذخيرة الخاصة بكم في غضون 15 يومًا ؛
- ضمان أخذ اقتراحاتكم وشكا يا تكم بعين الاعتبار ؛
- ضمان توفير مكلفين بالزبناء مؤهلين ؛؛
- ضمان توفير فضاءات استقبال مريحة وممتعة ؛
- تزويدكم باستمرار بوسائل أداء حديثة ومناسبة ؛
- ضمان قراءة حقيقية لمؤشرات الاستهلاك الخاصة بكم ؛
- ضمان قراءة حقيقية لمؤشرات الاستهلاك الخاصة بكم ؛
- إبلاغ عن طريق الرسائل القصيرة بالتدخلات المختلفة المتعلقة بك: التسريب ، الاستهلاك العالي ، مبلغ فاتورة الاستهلاك ، تركيب العداد ، ......الخ ؛
- ضمان تواصل أفضل من خلال الأنشطة المقامة ؛
- ضمان تقييم دائم لمدى مستوى رضاكم عن الخدمات المقدمة.